يد الأهلي
يد الأهلي


اليوم.. الأهلي ينافس كيلسي البولندي على برونزية كأس العالم لليد

أميرة أنور

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 09:31 ص

يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي نظيره فريق كيلسي البولندي في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، التي تقام خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً على الصالة الخضراء بـ الدمام و مذاعة عبر قناة الشارقة و السعودية الرياضية وأون تايم سبورت.

وخسر الأهلي أمام ماجدبيرج الألماني بنتيجة 36/28 في مباراة نصف النهائي بينما يخسر كيلسي البولندي أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 39/28 في نصف النهائي الآخر.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ماجدبيرج الألماني في نهائي بطولة العالم اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وتأهل الأهلي إلى مباراة نصف النهائي بعد فوز تاريخي وماراثوني أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29/28 بينما تأهل ماجدبيرج الألماني بعدما تخطى الخليج السعودي بنتيجة 35/29

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة